فبراير المقبل.. إطلاق النسخة الأولى لمؤتمر يوم الطاقة بمشاركة جامعات "عين شمس - المنصورة - أسوان" ..ترفيه و منوعات

بوابة الفجر - ترفيه و منوعات
فبراير المقبل.. إطلاق النسخة الأولى لمؤتمر يوم الطاقة بمشاركة جامعات عين شمس - المنصورة - أسوان
أعلن مركز التميز في الطاقة (COE-E)، باستعداده إطلاق النسخة الأولى لمؤتمر يوم الطاقة بمشاركة جامعات عين شمس - المنصورة - أسوان .

مشاهدة فبراير المقبل إطلاق النسخة الأولى لمؤتمر يوم الطاقة بمشاركة جامعات عين شمس

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ فبراير المقبل إطلاق النسخة الأولى لمؤتمر يوم الطاقة بمشاركة جامعات عين شمس المنصورة أسوان قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بوابة الفجر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، فبراير المقبل.. إطلاق النسخة الأولى لمؤتمر يوم الطاقة بمشاركة جامعات "عين شمس - المنصورة - أسوان".

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار