شهد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الصحة والجمعية المصرية لطب الأطفال، في مقر الوزارة، ويأتي هذا البروتوكول كجزء من استراتيجية الوزارة لتعزيز صحة الأطفال والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم. مثل وزارة الصحة في توقيع البروتوكول الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، بينما […]
ظهرت المقالة نائب رئيس الوزراء وزير الصحة شهد توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة والجمعية المصرية لطب الأطفال أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة نائب رئيس الوزراء وزير الصحة شهد توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة والجمعية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نائب رئيس الوزراء وزير الصحة شهد توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة والجمعية المصرية لطب الأطفال قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نائب رئيس الوزراء وزير الصحة شهد توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة والجمعية المصرية لطب الأطفال.
في الموقع ايضا :
- ترامب: أردوغان صديق عزيز وقائد قوي ولولاها لما حضرت قمة "ناتو"
- يلاشوت بث مباشر لمباراة السعودية والرأس الأخضر في نهائيات كأس العالم 2026
- قصة خدعة أخرى من خدع ترامب.. صحيفة إيطالية: روبيو مستعد لإتمام صفقة إعادة توحيد ليبيا
