الجيش اللبناني: إصابة احد عناصرنا و3 أشخاص في إطلاق نار من الاحتلال ...الكويت

شبكة سرمد الإعلامية - ترفيه و منوعات
الجيش اللبناني: إصابة احد عناصرنا و3 أشخاص في إطلاق نار من الاحتلال
(كونا) – قال الجيش اللبناني اليوم الثلاثاء إن عنصراً من الجيش وثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح جراء اطلاق النار بشكل مباشر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان. وذكرت مديرية قيادة الجيش اللبناني في بيان انه اثناء مواكبة الجيش للأهالي العائدين إلى البلدات الحدودية الجنوبية أقدمت قوات الاحتلال على إطلاق النار باتجاه عناصر الجيش والمواطنين …

مشاهدة الجيش اللبناني إصابة احد عناصرنا و3 أشخاص في إطلاق نار من الاحتلال

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الجيش اللبناني إصابة احد عناصرنا و3 أشخاص في إطلاق نار من الاحتلال قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الجيش اللبناني: إصابة احد عناصرنا و3 أشخاص في إطلاق نار من الاحتلال.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار