زنقة 20 | الرباط أكد وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، أن النقل عبر سيارات الاجرة بالمغرب يحتاج الى تفكير عميق بين مختلف المتدخلين لإيجاد حلول للمستقبل. لفتيت، و في معرض جوابه على أسئلة خلال جلسة الأسئلة الشفوية، بمجلس المستشارين اليوم الثلاثاء، قال أن القطاع يعيش مشاكل كبيرة و عويصة مرتبطة بالوضع الاجتماعي للشغيلة في […]
الخبر وزير الداخلية: المغرب الدولة الوحيدة لي عندها طاكسي كبير وصغير ونقل التطبيقات مايمكنش نتجاهلوه ظهر أولاً على زنقة 20.
مشاهدة وزير الداخلية المغرب الدولة الوحيدة لي عندها طاكسي كبير وصغير ونقل التطبيقات
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الداخلية المغرب الدولة الوحيدة لي عندها طاكسي كبير وصغير ونقل التطبيقات مايمكنش نتجاهلوه قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على زنقه 20 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الداخلية: المغرب الدولة الوحيدة لي عندها طاكسي كبير وصغير ونقل التطبيقات مايمكنش نتجاهلوه.
في الموقع ايضا :
- ملاك ومشغلو الإعاشة والتموين في مكة المكرمة يبحثون الارتقاء بالخدمات
- التحول الرقمى وتقليل حلقات التداول أبرز خطوات خطة تطوير منظومة التموين
- وقع موظفو RT في زلزال كاراكاس المميت – RT World News
