سمانيوز/العاصمة عدن عقدت هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير، برئاسة الدكتورة منى عوض باشراحيل، رئيس الهيئة. وخلال الاجتماع، تم استعراض التقرير السنوي للهيئة عن العام المنصرم 2024، والذي تضمن إنجازات الهيئة في مجال التدريب والتأهيل، والصعوبات التي واجهتها. كما ناقش اجتماع الهيئة تعديل الخطة للفصل الأول …
هيئة التدريب بالانتقالي تناقش التوجهات الإستراتيجية للعام 2025 سما نيوز.
مشاهدة هيئة التدريب بالانتقالي تناقش التوجهات الإستراتيجية للعام 2025
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هيئة التدريب بالانتقالي تناقش التوجهات الإستراتيجية للعام 2025 قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، هيئة التدريب بالانتقالي تناقش التوجهات الإستراتيجية للعام 2025.
في الموقع ايضا :
- حالة الطقس في اليمن اليوم.. أمطار غزيرة وحر شديد وتحذيرات جوية
- جدار خرساني في قاع المحيط لمواجهة انهيار تيارات المناخ العالمية
- تكاليف مونديال 2026 تتصاعد.. حتى الوصول إلى الملعب له ثمن
