شمسان بوست / متابعات: اقترح وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، على الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إرسال الإسرائيليين إلى غرينلاند، وذلك ردا على دعوات الأخير إلى إعادة توطين فلسطينيي غزة في دول مجاورة مثل مصر والأردن.وقال عراقجي، في تصريحات لقناة سكاي نيوز البريطانية الثلاثاء، “بدلاً من ترحيل الفلسطينيين، يجب على ترامب أن يرحل الإسرائيليين. ليأخذهم إلى …
ظهرت المقالة وزير خارجية إيران يقترح على ترامب إرسال الإسرائيليين إلى غرينلاند أولاً على شمسان بوست.
مشاهدة وزير خارجية إيران يقترح على ترامب إرسال الإسرائيليين إلى غرينلاند
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير خارجية إيران يقترح على ترامب إرسال الإسرائيليين إلى غرينلاند قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شمسان بوست ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير خارجية إيران يقترح على ترامب إرسال الإسرائيليين إلى غرينلاند.
في الموقع ايضا :
- الذكاء الاصطناعي في مواجهة الالغام البحرية بمضيق هرمز
- إقرار الحكم الابتدائي الصادر ضد سعدية مصباح والقاضي بسجنها لمدة 8 سنوات
- ورد اسمها من بين النواب الذين تمت اقالتهم، فاطمة المسدي ترد…