سمو وزير الطاقة يلتقي وزير الطاقة والنفط السوداني ...السعودية

الجزيرة اونلاين - اخبار عربية
سمو وزير الطاقة يلتقي وزير الطاقة والنفط السوداني
التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الطاقة، أمس الثلاثاء في الرياض، معالي وزير الطاقة والنفط السوداني الدكتور محي الدين نعيم. وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك في قطاع البترول والغاز والكهرباء، بما يخدم المصالح المتبادلة بين البلدين.

مشاهدة سمو وزير الطاقة يلتقي وزير الطاقة والنفط السوداني

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سمو وزير الطاقة يلتقي وزير الطاقة والنفط السوداني قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سمو وزير الطاقة يلتقي وزير الطاقة والنفط السوداني.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار