قالت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان إن مدينة مراكش تعيش حالة من الفوضى وسوء التدبير، مع غياب أبسط الخدمات الأساسية مثل النقل الحضري والنظافة والصحة والبيئة، في الوقت الذي يتم فيه الترويج لها كعاصمة للسياحة ومدينة عالمية. واعتبرت الجمعية، في بلاغ توصلت صحيفة “صوت المغرب” بنسخة منه، أن غياب النجاعة والتخطيط الاستراتيجي في التسيير أدى إلى […]
حقوقيون ينتقدون “سوء التدبير” في مراكش وتغوّل لوبيات الاقتصاد المشبوه صوت المغرب.
مشاهدة حقوقيون ينتقدون ldquo سوء التدبير rdquo في مراكش وتغو ل لوبيات الاقتصاد
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حقوقيون ينتقدون سوء التدبير في مراكش وتغو ل لوبيات الاقتصاد المشبوه قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حقوقيون ينتقدون “سوء التدبير” في مراكش وتغوّل لوبيات الاقتصاد المشبوه.
في الموقع ايضا :
- إجابات امتحان الألماني ثانوية عامة 2026 بعد خروج الطلاب من اللجان
- مونديال أمريكا 2026.. عاصفة فرنسا تضرب العراق
- برلمانيون: منحة دعم محطات الصرف الصحى خطوة مهمة لتطوير البنية الأساسية