زنقة20ا الرباط في إطار التزام مجلس جهة مراكش- آسفي برئاسة سمير كودار بتعزيز جاذبيتها الاقتصادية والترويج للفرص الاستثمارية بها على المستويين الوطني والدولي، سيتم يوم الأربعاء 29 يناير 2025، الافتتاح الرسمي للمنصة الصناعية المراكش. ويندرج هذا المشروع في إطار التوجهات الاستراتيجية للنموذج التنموي الجديد في التقائية مع السياسات والاستراتيجيات القطاعية على الصعيد الجهوي، كما يعد […]
الخبر كودار يطلق المنصة الصناعية بجهة مراكش آسفي لتعزيز الإستثمار ظهر أولاً على زنقة 20.
مشاهدة كودار يطلق المنصة الصناعية بجهة مراكش آسفي لتعزيز الإستثمار
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كودار يطلق المنصة الصناعية بجهة مراكش آسفي لتعزيز الإستثمار قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على زنقه 20 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كودار يطلق المنصة الصناعية بجهة مراكش آسفي لتعزيز الإستثمار.
في الموقع ايضا :
- إجابات امتحان الألماني ثانوية عامة 2026 بعد خروج الطلاب من اللجان
- مونديال أمريكا 2026.. عاصفة فرنسا تضرب العراق
- برلمانيون: منحة دعم محطات الصرف الصحى خطوة مهمة لتطوير البنية الأساسية
