حديث إنريكي عن فريق شتوتغارت ..رياضة

هاي كورة - رياضة
حديث إنريكي عن فريق شتوتغارت
هاي كورة- تحدث لويس انريكي مدرب باريس سان جيرمان عن مواجهة شتوتغارت ، مساء الاربعاء، ضمن منافسات الجولة الاخيرة من دوري ابطال اوروبا. قال انريكي: “بعد تحليل اداء شتوتغارت ، لم أتفاجأ بحصولهم على المركز الثاني في الدوري الالماني الموسم الماضي، لديهم لاعبين على مستوى عالي انه فريق صعب جدا اللعب ضده على ارضه”.

مشاهدة حديث إنريكي عن فريق شتوتغارت

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حديث إنريكي عن فريق شتوتغارت قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هاي كورة ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حديث إنريكي عن فريق شتوتغارت.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار