قايدي.. «البصمة 12» مع كلباء ..رياضة

صحيفة الاتحاد - رياضة
قايدي.. «البصمة 12» مع كلباء

 فيصل النقبي (كلباء)

عاد الإيراني مهدي قايدي إلى التألق مع كلباء، بعد صيامه عن التهديف 6 جولات، ليقود «النمور» إلى الفوز على الجزيرة 2-1، في «الجولة 22» من «دوري أدنوك للمحترفين»، سجل قايدي هدفين، ليرفع رصيده إلى 12 هدفاً هذا الموسم، مؤكداً مكانته هدافاً بارعاً، وهجومياً أساسياً لا غنى عنه في التشكيلة، ويمثل الانتصار دفعة معنوية لكلباء الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة، متجاوزاً «مؤقتاً» مراكز الهبوط. وقدّم قايدي أداءً متميزاً خلال المباراة، بتحركاته الدؤوبة داخل المنطقة، وسرعته الفائقة التي أثقلت كاهل دفاع المنافس، قبل أن يترجم مجهوده إلى هدفين أعادا التوازن إلى الفريق، بعد تقدم الجزيرة في النتيجة.وأكد المدرب فوك رازوفيتش مدرب كلباء أن عودة قايدي إلى التهديف جاءت في توقيت مثالي، مشيداً بروح اللاعب القتالية وإصراره على استعادة مستواه.ويتطلع كلباء إلى استمرار هذا الزخم الإيجابي في الجولات القادمة لضمان البقاء في «دوري المحترفين»، خاصة مع اقتراب نهاية الموسم، وتصاعد وتيرة المنافسة في قاع الترتيب.

    مشاهدة قايدي laquo البصمة 12 raquo مع كلباء

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ قايدي البصمة 12 مع كلباء قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الاتحاد ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، قايدي.. «البصمة 12» مع كلباء.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار