الداخلية تعلن إبعاد 38 شخصا مخالفا لشروط الإقامة في العراق ..اخبار محلية

السومرية - اخبار محلية
الداخلية تعلن إبعاد 38 شخصا مخالفا لشروط الإقامة في العراق
السومرية نيوز – أمنأعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، ابعاد 38 شخصا مخالفا لضوابط وشروط الإقامة الى خارج الأراضي العراقية.

مشاهدة الداخلية تعلن إبعاد 38 شخصا مخالفا لشروط الإقامة في العراق

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الداخلية تعلن إبعاد 38 شخصا مخالفا لشروط الإقامة في العراق قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على السومرية ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الداخلية تعلن إبعاد 38 شخصا مخالفا لشروط الإقامة في العراق.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية
جو 24 - قبل 7 ساعة و 50 دقيقة


اخر الاخبار