الخرطوم ـ سوداني نت: وصل سفير المملكة العربية السعودية في السودان، علي بن جعفر، إلى الخرطوم لأول مرة منذ اندلاع القتال، لتفقد مباني السفارة، وكان في استقباله والي الخرطوم، أحمد عثمان. أعلن السفير السعودي أن تفقد مباني السفارة جاء تمهيدًا للعودة إلى الخرطوم خلال المرحلة المقبلة وأوضح سفير السعودية في السودان، علي بن جعفر، في …
السفارة السعودية تتفقد مبانيها في الخرطوم توطئة للعودة سوداني نت.
مشاهدة السفارة السعودية تتفقد مبانيها في الخرطوم توطئة للعودة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ السفارة السعودية تتفقد مبانيها في الخرطوم توطئة للعودة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سوداني نت ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، السفارة السعودية تتفقد مبانيها في الخرطوم توطئة للعودة.
في الموقع ايضا :
- الاستئناف تقر الحكم الابتدائي الصادر في حق زياد الهاني
- ادوات ذهبية لمتصفح كروم ترفع انتاجيتك وتغير تجربة التصفح
- الذهب في اليمن يواصل التفاوت السعري بين صنعاء وعدن اليوم السبت