خرج المغني المغربي “إسلام”، العضو السابق في المجموعة الغنائية المغربية الشهيرة “أدرينالين”، عن صمته ليرد على تصريحات المغني حاتم عمور الأخيرة، التي اتهمه فيها بالتقليل من المجموعة والتنصل من المسؤولية الفنية المشتركة. وكشف عمور خلال مروره ببرنامج “رشيد شو”، مع الإعلامي رشيد العلالي، أن أغنية “خطير” التي قدمها سنة 2018 مع المجموعة الغنائية، تعد الأفشل […]
"إسلام" يندم على الغناء مع عمور Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
مشاهدة إسلام يندم على الغناء مع عمور
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ إسلام يندم على الغناء مع عمور قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، "إسلام" يندم على الغناء مع عمور.
في الموقع ايضا :
- ترامب: أردوغان صديق عزيز وقائد قوي ولولاها لما حضرت قمة "ناتو"
- يلاشوت بث مباشر لمباراة السعودية والرأس الأخضر في نهائيات كأس العالم 2026
- الحرس الثوري الإيراني: نجحت قواتنا البحرية والجوية في إحباط الهجوم الذي شنته القوات الاميركية على جزيرة سيريك وإجبار القوات المهاجمة على التراجع عاجل
