زنقة 20 | الرباط يحل وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس، الإثنين القادم، بمجلس النواب الإسباني لتقديم تقرير عن عملية إعادة فتح مكاتب الجمارك في معابر سبتة ومليلية. وبحسب وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، فإن ألباريس، هو من طلب المثول أمام لجنة الشؤون الخارجية، للتطرق الى قضية الجمارك في المدينتين المحتلتين، فضلاً عن تقديم أولويات السياسة […]
الخبر البرلمان الإسباني يناقش فتح الجمارك بسبتة ومليلية بحضور وزير الخارجية ظهر أولاً على زنقة 20.
مشاهدة البرلمان الإسباني يناقش فتح الجمارك بسبتة ومليلية بحضور وزير الخارجية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ البرلمان الإسباني يناقش فتح الجمارك بسبتة ومليلية بحضور وزير الخارجية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على زنقه 20 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، البرلمان الإسباني يناقش فتح الجمارك بسبتة ومليلية بحضور وزير الخارجية.
في الموقع ايضا :
- بعد أكثر من عقد على دسترتها.. سياسيون وأكاديميون يشخصون أعطاب تنزيل الجهوية المتقدمة
- متى ستُعقد المُفاوضات المُقبلة بين أميركا وإيران؟
- "زاتكا": إحباط تهريب من 25 مليون حبة وألف كيلوغرام من المواد المخدرة والمحظورة
