بالتزكية.. فوز 22 لاعبا فى انتخابات لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية ..رياضة

اليوم السابع - رياضة
بالتزكية.. فوز 22 لاعبا فى انتخابات لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية
أسفرت انتخابات لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية التي أقيمت اليوم الخميس في مقر مبنى الاتحادات الرياضية عن فوز جميع اللاعبين المرشحين البالغ عددهم 22 لاعبا ولاعبة بالتزكية. بالتزكية.. فوز 22 لاعبا فى انتخابات لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية

مشاهدة بالتزكية فوز 22 لاعبا فى انتخابات لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بالتزكية فوز 22 لاعبا فى انتخابات لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بالتزكية.. فوز 22 لاعبا فى انتخابات لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار