أحمد الجندي رئيسًا للجنة اللاعبين بالأولمبية المصرية ..رياضة

بطولات - رياضة
أحمد الجندي رئيسًا للجنة اللاعبين بالأولمبية المصرية

شهدت اللجنة الأولمبية المصرية يومًا تاريخيًا، بإقامة أول انتخابات للجنة اللاعبين في مقر مبنى الاتحادات الرياضية، الخميس، وأسفرت النتائج عن فوز كافة المرشحين وعددهم 23 لاعبًا ولاعبة، وسط مشاركة واسعة..

    مشاهدة أحمد الجندي رئيس ا للجنة اللاعبين بالأولمبية المصرية

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أحمد الجندي رئيس ا للجنة اللاعبين بالأولمبية المصرية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بطولات ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أحمد الجندي رئيسًا للجنة اللاعبين بالأولمبية المصرية.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار