سمانيوز/وكالات كشفت دراسة صغيرة، نُشرت في دورية علم الأحياء الجذري الحر والطب، عن ارتباط استهلاك عصير الشمندر بانخفاض ضغط الدم لدى كبار السن، وذلك بفضل تأثيره في التغيرات البكتيرية داخل الفم. تجربة على ثلاث مراحل وبحسب تقرير نشره موقع Prevention، أوضحت د.بادما شينوي، طبيبة القلب وأخصائية التغذية في مؤسسة مانهاتن كارديولوجي، أن الدراسة جرت على …
هل يخفض عصير الشمندر ضغط الدم خلال أسبوعين؟ سما نيوز.
مشاهدة هل يخفض عصير الشمندر ضغط الدم خلال أسبوعين
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هل يخفض عصير الشمندر ضغط الدم خلال أسبوعين قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، هل يخفض عصير الشمندر ضغط الدم خلال أسبوعين؟.
في الموقع ايضا :
- تصعيد خطير في مأرب: صواريخ ومسيرات حوثية وضحايا وسط تهديدات مباشرة للسكان
- القاضية القرافي تطرح جملة من التساؤلات حول الإخلالات في غياب المجلس القضائي
- بلومبرغ: حرب الاستنزاف بين أمريكا وإيران تدخل مرحلة الجمود.. ولا نصر حاسما في الأفق