عراقجي في اتصال مع نظيره الباكستاني: أي انتهاك للالتزامات الواردة في مذكرة التفاهم سيُوجه إلى الولايات المتحدة ...لبنان

اخبار عربية بواسطة : (قناة المنار) -
تحدث وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، هاتفياً مع نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الباكستاني، محمد إسحاق دار، مساء الجمعة. وأشاد وزير الخارجية الإيراني، خلال المكالمة، بجهود ومبادرات الجانب الباكستاني في عملية المفاوضات والتوصل إلى مذكرة تفاهم. كما أشار عراقجي إلى التزام الولايات المتحدة ومسؤوليتها بإنهاء الحرب على جميع الجبهات، بما فيها لبنان، مؤكداً أن أي …

مشاهدة عراقجي في اتصال مع نظيره الباكستاني أي انتهاك للالتزامات الواردة في مذكرة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ عراقجي في اتصال مع نظيره الباكستاني أي انتهاك للالتزامات الواردة في مذكرة التفاهم سي وجه إلى الولايات المتحدة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على قناة المنار ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، عراقجي في اتصال مع نظيره الباكستاني: أي انتهاك للالتزامات الواردة في مذكرة التفاهم سيُوجه إلى الولايات المتحدة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار