نقابة الخلوي: كيف يمكن حرمان موظف من تعويض نهاية خدمته بذريعة عدم توافر الإمكانات؟ ...لبنان

اخبار عربية بواسطة : (بتوقيت بيروت_ beiruttime) -
ثمنت نقابة الخلوي في بيان، “موقف الموظفين الحكيم وإصرارهم الدائم على حماية قطاع الاتصالات وتحصينه، حتى قبل نيلهم كامل حقوقهم”، وقالت: “كما نتفهم موقفهم وصرختهم المحقة، لا سيما في ظل استمرار تجميد بعض الحقوق والمستحقات في حجة الأوضاع الاقتصادية والمالية، في الوقت الذي يتم فيه تأمين الموارد اللازمة لإجراء توظيفات جديدة”. أضافت: “انطلاقاً من مسؤوليتنا …

مشاهدة نقابة الخلوي كيف يمكن حرمان موظف من تعويض نهاية خدمته بذريعة عدم توافر

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نقابة الخلوي كيف يمكن حرمان موظف من تعويض نهاية خدمته بذريعة عدم توافر الإمكانات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نقابة الخلوي: كيف يمكن حرمان موظف من تعويض نهاية خدمته بذريعة عدم توافر الإمكانات؟.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار