صادرات النفط الإيراني عبر هرمز تسجل أعلى مستوى منذ بداية النزاع ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
كشفت وكالة “بلومبرغ” أن صادرات النفط الإيراني عبر مضيق هرمز ارتفعت إلى أعلى مستوياتها منذ اندلاع النزاع، وذلك بعد رفع الحصار البحري الأمريكي عن موانئ إيران. وذكرت الوكالة في تقريرها: “قامت إيران بزيادة كميات شحن النفط الخام عبر مضيق هرمز لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ بداية الحرب”. وبحسب بيانات تتبع حركة السفن صباح الاثنين، …

مشاهدة صادرات النفط الإيراني عبر هرمز تسجل أعلى مستوى منذ بداية النزاع

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ صادرات النفط الإيراني عبر هرمز تسجل أعلى مستوى منذ بداية النزاع قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، صادرات النفط الإيراني عبر هرمز تسجل أعلى مستوى منذ بداية النزاع.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار