استقبل معالي النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الدكتور خالد بن محمد اليوسف، في مقر النيابة العامة، معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان. وجرى خلال الاستقبال، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير مجالات التنسيق بين الجهتين في مسارات الحكومة الرقمية والتحول التقني، إضافة إلى استعراض عددٍ من المبادرات والموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي، ومناقشة أحدث الممارسات والتوجهات التقنية التي تسهم في رفع كفاءة الأعمال، وتعزيز التكامل الحكومي، بما يعزز كفاءة الخدمات التي تقدمها النيابة العامة، ويرتقي بتجربة […]
مشاهدة النائب العام يستقبل محافظ هيئة الحكومة الرقمية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ النائب العام يستقبل محافظ هيئة الحكومة الرقمية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىالجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.