غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (شبكة راية الإعلامية) -
قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، اليوم الثلاثاء، إن الأزمة التي نتجت عن الصراع في الشرق الأوسط تحولت في العديد من الدول النامية من أزمة طاقة إلى أزمات ديون وغذاء وتنمية. جاء ذلك في تدوينة نشرها غوتيريش عبر حسابه على منصة إكس. وقال إن الصراع في الشرق الأوسط أدى إلى أزمة طاقة هائلة، مضيفا أن تداعياتها في كثير من الدول النامية تجاوزت قطاع الطاقة واعتبر غوتيريش أن أزمة المناخ وأزمة الطاقة تبدوان منفصلتين، إلا أنهما تشتركان في أصل مدمر واحد هو الوقود الأحفوري. ودعا إلى تسري...

مشاهدة غوتيريش أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ غوتيريش أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة راية الإعلامية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار