بينيت: «نفتالي بينيت» يعترف بتهريب أجهزة «ستارلينك» إلى إيران لدعم الاحتجاجات ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت، اليوم (الثلاثاء)، بأن إسرائيل هرَّبت أجهزة لاستقبال خدمة «ستارلينك» للإنترنت إلى إيران ​لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة، لكنه قال إن حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، لم تواصل تنفيذ هذا المخطط، وفق ما أوردته وكالة «رويترز». وقال بينيت، الذي شغل منصب رئيس الوزراء في الفترة من 2021 إلى 2022، أمام …

مشاهدة بينيت laquo نفتالي بينيت raquo يعترف بتهريب أجهزة laquo ستارلينك raquo

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بينيت نفتالي بينيت يعترف بتهريب أجهزة ستارلينك إلى إيران لدعم الاحتجاجات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بينيت: «نفتالي بينيت» يعترف بتهريب أجهزة «ستارلينك» إلى إيران لدعم الاحتجاجات.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار