أصدرت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار محمد يوسف الليثي ، وعضوية المستشارين عمرو عبداللطيف ومحمد عامر أحمد، حضورياً بمعاقبة كلٍ من المتهمين ج. ض. م. م. و إ. ع. إ بالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة، وإلزامهما بدفع المصاريف الجنائية، وذلك على خلفية اتهامهما بارتكاب واقعة سرقة بالإكراه وإتلاف منقولات داخل مسكن أحد […]
ظهرت المقالة حبس متهمين في قضية سرقة وإتلاف بالمنيا أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة nbsp حبس متهمين في قضية سرقة وإتلاف بالمنيا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حبس متهمين في قضية سرقة وإتلاف بالمنيا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حبس متهمين في قضية سرقة وإتلاف بالمنيا.
في الموقع ايضا :