أمين الرياض يبحث مع حاكمة طوكيو مجالات التعاون في التحول الرقمي والمدن الذكية ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (الجزيرة اونلاين) -
عقد صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، أمين منطقة الرياض، اجتماعًا عبر الاتصال المرئي مع حاكمة طوكيو يوريكو كويكي، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين السعودي والياباني، لبحث مجالات التعاون وتبادل الخبرات بين مدينتي الرياض وطوكيو عاصمة اليابان في التحول الرقمي وتطوير المدن الذكية. وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي وتطبيقاته في إدارة المدن، إلى جانب مناقشة مجالات المدن الذكية والذكاء الاصطناعي والبيانات، وتبادل الخبرات في البلدين حول أبرز التحديات والفرص المرتبطة بالتحول […]

مشاهدة أمين الرياض يبحث مع حاكمة طوكيو مجالات التعاون في التحول الرقمي والمدن الذكية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمين الرياض يبحث مع حاكمة طوكيو مجالات التعاون في التحول الرقمي والمدن الذكية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمين الرياض يبحث مع حاكمة طوكيو مجالات التعاون في التحول الرقمي والمدن الذكية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار