المدير الفني لمنتخب اوغندا يتحدث لموقع جول عقب مباراته أمام مصر.
شدد سباستيان ديسابر المدير الفني للمنتخب الاوغندي، على أن فريقه لم يكن محظوظاً في مباراته أمام مصر، مشيداً بالروح التي ظهر بها الفريق بالرغم من النتيجة.
وخسرت أوغندا من مصر، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الأولى.
وقال ديسابر في تصريحات خاصة بموقع جول عقبت اللقاء: "لم نكن موفقين في المباراة هددنا مرمى في أكثر من مناسبة في المباراة ولكن لم يحلفنا الحظ".
وواصل: " سنحاول التقدم خطوة بخطوة في البطولة من الدور المقبل ننتظر من سنواجه وندرسه جيدا".وأتم تصريحاته قائلاً: "رغم الهزيمة أمام مصر لكن أظهرنا روحا جيدة في الملعب، كنا متحدين بشكل كبير وفخور جدا باللاعبين رغم الهزيمة".
مشاهدة خاص جول ndash ديسابر فخور بلاعبي أوغندا رغم الهزيمة وجاهزون للدور المقبل
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ خاص جول ديسابر فخور بلاعبي أوغندا رغم الهزيمة وجاهزون للدور المقبل قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، خاص جول – ديسابر: فخور بلاعبي أوغندا رغم الهزيمة وجاهزون للدور المقبل.
في الموقع ايضا :