إمام يتحدث عن استقالته من مجلس إدارة اتحاد الكرة.
أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المستقيل مؤخرًا، على أنه قرر عدم الاستمرار في منصبه منذ فترة طويلة، ولم يتخذه بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم إفريقيا.
إمام قال خلال تصريحات لبرنامج "وان تو" الإذاعي: "قررار عدم ترشحي في الانتخابات المقبلة كان منذ 4 أشهر مضت، والعمل العام في مصر صعب للغاية، ويعرض صاحبه للهجوم الدائم".
عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تابع: "دائمًا العمل العام يأخذ أكثر من ما يعطي، ولا تحقق منه استفادة مالية، ولكنه يمنح صاحبه الشهرة".
حازم إمام أردف: "عقدت جلسة مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لمناقشته في اختيار بعض الأسماء، في حضور أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة".
مشاهدة حازم إمام قررت الابتعاد عن العمل العام منذ 4 شهور
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حازم إمام قررت الابتعاد عن العمل العام منذ 4 شهور قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حازم إمام: قررت الابتعاد عن العمل العام منذ 4 شهور.
في الموقع ايضا :