في جلسة «الشمالية».. القبيسي: هدر للأموال في «البلديات».. والمديرة ترد: أين أدلتك؟ ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة الأيام البحرينية) -
اتهم عضو مجلس بلدي الشمالية عبدالله القبيسي بوجود هدر للأموال العامة في الجهاز التنفيذي للبلديات عبر قيامه بالصرف على اشياء لا قيمة لها، وفي المقابل عدم القيام

مشاهدة في جلسة laquo الشمالية raquo القبيسي هدر للأموال في

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ في جلسة الشمالية القبيسي هدر للأموال في البلديات والمديرة ترد أين أدلتك قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الأيام البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، في جلسة «الشمالية».. القبيسي: هدر للأموال في «البلديات».. والمديرة ترد: أين أدلتك؟.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار