لبنان يشكو إسرائيل إلى مجلس الأمن ...الشرق الأوسط

اخبار عربية بواسطة : (وكالة الاناضول) -
طلب رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب، من وزيرة الخارجية زينة عكر، تقديم شكوى عاجلة إلى مجلس الأمن الدولي، بعد قصف إسرائيل مناطق في جنوبي لبنان الأربعاء ..

مشاهدة لبنان يشكو إسرائيل إلى مجلس الأمن

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لبنان يشكو إسرائيل إلى مجلس الأمن قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الاناضول ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لبنان يشكو إسرائيل إلى مجلس الأمن.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار