للمرة الثانية.. شاب مصري يهدد بالانتحار من أعلى برج للاتصالات بالدقهلية والأمن يتدخل (فيديو) ...الشرق الأوسط

اخبار عربية بواسطة : (روسيا اليوم) -
طلبت رئاسة مركز ومدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية في مصر، من مسؤولي الاتصالات بإزالة برج للاتصالات في وسط المدينة بعدما أصبح قبلة لأي شخص يهدد بالانتحار لتحقيق مطالبه.

مشاهدة للمرة الثانية شاب مصري يهدد بالانتحار من أعلى برج للاتصالات بالدقهلية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ للمرة الثانية شاب مصري يهدد بالانتحار من أعلى برج للاتصالات بالدقهلية والأمن يتدخل فيديو قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على روسيا اليوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، للمرة الثانية.. شاب مصري يهدد بالانتحار من أعلى برج للاتصالات بالدقهلية والأمن يتدخل (فيديو).

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار