وزارة الصحة تنظم لقاء تحسيسي لتأسيس برنامج صحة المراهقين بعدن ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
نظمت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اللقاء التحسيسي المكرس لتأسيس برنامج صحة المراهقين، ضمن مشروع التخفيف من الآثار الجانبية غير مباشرة لجائحة (كوفيد-19) على تقديم الخدمات ال...

مشاهدة وزارة الصحة تنظم لقاء تحسيسي لتأسيس برنامج صحة المراهقين بعدن

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزارة الصحة تنظم لقاء تحسيسي لتأسيس برنامج صحة المراهقين بعدن قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزارة الصحة تنظم لقاء تحسيسي لتأسيس برنامج صحة المراهقين بعدن.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار