وزير الطاقة الجزائري: "أوبك+" ستتخذ إجراءات للحفاظ على توازن السوق و"أوميكرون" يفرض علينا الحذر ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
أكد وزير الطاقة الجزائري، محمد عرقاب، أن منظمة الدول المصدرة للنفط و حلفاءها "أوبك+"ستتخذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على توازن السوق في ظل المخاوف من تفشي متحور كورونا "أوميكرون".  وأوضح في...

مشاهدة وزير الطاقة الجزائري أوبك ستتخذ إجراءات للحفاظ على توازن السوق وأوميكرون

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الطاقة الجزائري أوبك ستتخذ إجراءات للحفاظ على توازن السوق و أوميكرون يفرض علينا الحذر قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الطاقة الجزائري: "أوبك+" ستتخذ إجراءات للحفاظ على توازن السوق و"أوميكرون" يفرض علينا الحذر.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار