دخول التوربين2 بمحطة الرئيس للخدمة بعد منح الشركة المصنعة تصريح التشغيل النهائي ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (كريتر سكاي) -
أعلنت المؤسسة العامة لكهرباء عدن عن دخول التوربين2 بمحطة الرئيس للخدمة وذلك بعد أن منحت الشركة المصنعة "جنرال الكترك" تصريح التشغيل النهائي للشركة المنفذة "بترو مسيلة".وأكدت المؤسسة عن دخول التوربين2...

مشاهدة دخول التوربين2 بمحطة الرئيس للخدمة بعد منح الشركة المصنعة تصريح التشغيل النهائي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دخول التوربين2 بمحطة الرئيس للخدمة بعد منح الشركة المصنعة تصريح التشغيل النهائي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كريتر سكاي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دخول التوربين2 بمحطة الرئيس للخدمة بعد منح الشركة المصنعة تصريح التشغيل النهائي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار