ملك الأردن ينهي العمل بملحقين من اتفاقية السلام مع إسرائيل ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة أنحاء) -
أعلن ملك الأردن عبدالله الثاني، اليوم، إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع إسرائيل. وقال خلال لقائه شخصيات سياسية أردنية في العاصمة الأردنية عمان، إنّه تم اليوم إعلام إسرائيل بالقرار الأردني بإنهاء العمل بالملحقين، مشيراً إلى أنّ “الباقورة والغمر أراضٍ أردنية وستبقى أردنية ونحن نمارس سيادتنا بالكامل على أراضينا. وأضاف أنّ موضوع الباقورة والغمر […] The post ملك الأردن ينهي العمل بملحقين من اتفاقية السلام مع إسرائيل appeared first on صحيفة أنحاء الإلكترونية.

مشاهدة ملك الأردن ينهي العمل بملحقين من اتفاقية السلام مع إسرائيل

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ملك الأردن ينهي العمل بملحقين من اتفاقية السلام مع إسرائيل قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ملك الأردن ينهي العمل بملحقين من اتفاقية السلام مع إسرائيل.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار