امرأة تعيش على الأعشاب والمياه لمدة ستة أيام في صحراء أريزونا ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة أنحاء) -
قالت الشرطة الأمريكية ووسائل إعلام محلية إن امرأة عمرها 53 عاما عاشت ستة أيام في صحراء أريزونا على الأعشاب والمياه بعد حادث وقع لسيارتها حتى أنقذها مالك مزرعة وعمال على طريق سريع كانوا يلاحقون بقرة. وبحسب إدارة السلامة العامة في ولاية أريزونا فإن المرأة، التي لم يتم الإفصاح عن اسمها، فقدت السيطرة على سيارتها يوم […] The post امرأة تعيش على الأعشاب والمياه لمدة ستة أيام في صحراء أريزونا appeared first on صحيفة أنحاء الإلكترونية.

مشاهدة امرأة تعيش على الأعشاب والمياه لمدة ستة أيام في صحراء أريزونا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ امرأة تعيش على الأعشاب والمياه لمدة ستة أيام في صحراء أريزونا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة أنحاء ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، امرأة تعيش على الأعشاب والمياه لمدة ستة أيام في صحراء أريزونا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار