سعيد للسيسي: مستعدون لاستقبال عدد من المصابين الف.لسطينيين لتلقي العلاج ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (الصباح نيوز) -

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء امس مكالمة هاتفية مع  عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية

وتناول الرئيسان في هده المكالمة العلاقات بين البلدين. وأثنى رئيس الجمهورية بهذه المناسبة على الدور الذي تقوم به جمهورية مصر العربية في إيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة بعد الدمار الذي لحق بكل مرافقها نتيجة للعدوان الصهيوني عليها. كما أبلغ على استعداد تونس، بالتنسيق مع السلطات المصرية والهلال الأحمر الفلسطيني، لاستقبال عدد من المصابين لتلقي العلاج بتونس موضحا أنه في هذه الفترة التي تشهد هدنة هناك عدد كبير من الذين لا يجدون الحد الأدنى من الرعاية الصحية وهناك ممن يقضون كل يوم نتيجة لهذا الوضع الكارثي اللا إنساني.    هذا وسيتولى وزيرا خارجية البلدين التنسيق في أقرب الآجال حتى يقوم الشعب التونسي بواجبه المقدس تجاه الشعب الفلسطيني .    

مشاهدة سعيد للسيسي مستعدون لاستقبال عدد من المصابين الف لسطينيين لتلقي العلاج

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سعيد للسيسي مستعدون لاستقبال عدد من المصابين الف لسطينيين لتلقي العلاج قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الصباح نيوز ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سعيد للسيسي: مستعدون لاستقبال عدد من المصابين الف.لسطينيين لتلقي العلاج.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار