أمير الكويت يرقد في المستشفى بسبب وعكة صحية وحالته مستقرة ...الإمارات

اخبار عربية بواسطة : (فرانس 24) -
دخل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح إلى المستشفى بسبب وعكة صحية طارئة، وفق تأكيد وكالة الأنباء الرسمية التي أضافت أن حالته مستقرة. 

مشاهدة أمير الكويت يرقد في المستشفى بسبب وعكة صحية وحالته مستقرة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمير الكويت يرقد في المستشفى بسبب وعكة صحية وحالته مستقرة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على فرانس 24 ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمير الكويت يرقد في المستشفى بسبب وعكة صحية وحالته مستقرة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار