وأضاف "جلال"، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي ام سي"، : الوضع في مصر سيكون أفضل حال تطبيق وحدة الموازنة، قائلا: "مصر هتبقى أحسن حالًا لما يبقى في تفعيل لمبدأ وحدة الموازنة، ومصلحة المجتمع هو تجميع الأموال وتوزيعها بما تراه بناءً على مصلحة المجتمع"، موضحًا أن هذا يحتاج تشريعًا لتنفيذ هذا الأمر.
وأضاف أن لدينا ما يشبه البرنامج الاقتصادي المتكامل للأجهزة التنفيذية ونتمنى ضرورة تنفيذه، مؤكدا أن قضايا الاقتصاد على رأس أولوية الحوار الوطني.
مشاهدة مقرر المحور الاقتصادي بالحوار الوطني هنبقى أفضل لو ط بق مبدأ وحدة الموازنة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مقرر المحور الاقتصادي بالحوار الوطني هنبقى أفضل لو ط بق مبدأ وحدة الموازنة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مقرر المحور الاقتصادي بالحوار الوطني: هنبقى أفضل لو طُبق مبدأ وحدة الموازنة.
في الموقع ايضا :