وقال الناطق باسم الوزارة، ماثيو ميلر، في بيان: "من المهم العثور على هارون، وتقديمه إلى المحكمة الجنائية الدولية، للرد على الاتهامات الموجهة إليه".
في نيسان/ أبريل الماضي، وبعد فترة وجيزة من اندلاع الحرب بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، أعلن هارون أنه هرب من سجن كوبر في الخرطوم مع مسؤولين سابقين آخرين في نظام البشير.
اظهار
وكان هارون وزيرا في نظام البشير، وكذلك حاكما لولاية جنوب كردفان السودانية.
مشاهدة واشنطن تعرض مكافأة للقبض على أحمد هارون أحد رجال نظام عمر البشير
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ واشنطن تعرض مكافأة للقبض على أحمد هارون أحد رجال نظام عمر البشير قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عربي21 ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، واشنطن تعرض مكافأة للقبض على أحمد هارون أحد رجال نظام عمر البشير.
في الموقع ايضا :