رئيس انتقالي شبوة يعزي في استشهاد الجندي حسن أبوبكر فاتح العولقي ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (شبوة اليوم) -

أعرب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر عن بالغ الحزن والاسف في استشهاد الجندي في القوات الجنوبية حسن أبوبكر فاتح العولقي، الذي استشهد فجر أمس متاثرا بجرحه أثناء تصدي لمليشيا الحوثي في جبهة حريب. وأكد بن لكسر أن دماء شهدائنا لن تذهب هدرا، واننا لن نتنازل عن شبراً واحداً من هذه الارض التي ارتوت بدماءهم الطاهرة، وان مسألة تحرير الارض الجنوبية من الغزاة المعتدين واجبةً علينا جميعاً، ولن نكون الا مشروع شهيد من أجلها بإذن الله. متقدما بأصدق التعازي القلبية لاسرة وذوي الشهيد خاصة، وآل فاتح وأبناء مديرية الصعيد وشبوة والجنوب عامة ، سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلحقه بركب الشهداء والصديقين والنبيين وحسن أولئك رفيقا. إنا لله وإنا إليه راجعون

مشاهدة رئيس انتقالي شبوة يعزي في استشهاد الجندي حسن أبوبكر فاتح العولقي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس انتقالي شبوة يعزي في استشهاد الجندي حسن أبوبكر فاتح العولقي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبوة اليوم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس انتقالي شبوة يعزي في استشهاد الجندي حسن أبوبكر فاتح العولقي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار