اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عراعر ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (العاصفة نيوز) -
اقام اتحاد طلاب الشعيب الأمسية الثقافية الرابعة عشر ضمن برنامجه الرمضاني في مركز( لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عراعر ) ،ذلك ضمن خطة الاتحاد لشهر رمضان المبارك وتأكيداً على دور هذا المركز في العملية التعليمية في إخراج الكوادر والمبدعين من الشباب.*

*ثم بدأت الأمسية بتلاوة آيات من القرآن الكريم وحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ، ثم تلا ذلك عرض تقديمي قدم فيه نبذه عن الاتحاد قدمه عضو الاتحاد /فيصل الفيصل شائف ثم تلا ذلك كلمة الاتحاد الطلابي والتي ألقاها نيابة عن الطلاب رئيس هيئة الرقابة والتفتيش في الاتحاد / مالك خالد علي، إذ أكد فيها على أهمية التعليم ودوره في بناء الأمم وشدد على اهمية تحفيز الطلاب على مواصلة الدراسة الجامعية داعيا الشباب بالاستمرار على نهج التعليم والتعلم ، منوها إلى ان مستقبل الشعوب والأمم قائم على مهارت الشباب وابداعاتهم ، مؤكد أن الاتحاد سيعمل على تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه مسيرتهم العلمية.*

*هذا وتخلل الأمسية مجموعة من الفقرات احتوت فيها نوع من الثقافة والتحدي والترفيه، حيث ذهبت أجواء المسابقة إلى أجواء التنافسية والتشويقية ثم تلتها فقرات ثقافية علمية وترفيهية هدفت إلى نشر الوعي الثقافي في أوساط المجتمع والتشجيع على المشاركة وكسر الحواجز بين مختلف الفئات العمرية , ثم استمرت الأمسية بالعديد من الفقرات الابداعية منها قصيدة في الشعر الشعبي لشاعر علي أحمد قاسم الحكم حيث قدم عدة من الأبيات الشعرية اثنى فيها على الحاضرين من اتحاد طلاب الشعيب والقرى المجاورة.**وبعد ذلك قام الشيخ / خالد يحيى الحكم،والمحامي / أمين القاضي ، ورئيس هيئة الرقابة في الاتحاد / مالك خالد علي لتكريم طلاب المركز الذين تخرجو هذا العام وهم:*

1.غازي محمد المزارع (ماجستير /قانون ) كلية الحقوق /جامعة عدن.2. رفيق محمد سعيد ناشر (بكالوريوس /إدارة اعمال) كلية العلوم الإدارية /جامعة عدن.3. أحمد مانع قاسم حسين (بكالوريوس /إدراة أعمال) كلية العلوم الإدارية/جامعة عدن.4. محمد عبدالمجيد ناشر غالب (بكالوريوس /قانون) كلية العلوم الإنسانية /جامعة خليج عدن.5. يوسف حسين محمد يحيى (بكالوريوس /قانون ) كلية الحقوق/جامعة عدن..6. أصيل محمد بن محمد يحيى( بكالوريوس/ إدارة أعمال)كلية العلوم الإدارية/جامعة عدن.*وفي نهاية الأمسية عبر الشيخ / خالد يحيى الحكم نيابة عن أبناء مركز لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عراعر مدى شكرهم وعرفانهم للاتحاد على إقامة هذة الأمسية، وفي لفتة رائعة وكريمة قام أهل مركز لنجود بتكريم أعضاء الفريق المكلف من قبل الهيئة الإدارية في الاتحاد الذي يقيم الأمسيات على تلك الجهود التي يقومون بها خلال شهر رمضان المبارك على مستوى مديرية الشعيب، حيث نوه على أهمية التعليم في بناء الأوطان وحث أولياء الأمور على تشجيع أبنائهم الطلاب على مواصلة الدراسة الجامعية.*

مشاهدة اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود ثوان الصومعة مهنان عراعر قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على العاصفة نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عراعر.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار