إنطلاق أعمال ملتقى تجربة المريض بين التحديات والفرص ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة الراي الالكترونية) -
داهم القحطاني - الدمام  

نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية “ملتقى تجربة المريض بين التحديات والفرص في المنشآت الصحية الخاصة” يوم الأثنين الموافق 27/5/2024م، وبرعاية مدير عام الشؤون الصحية أ.د فارس الهمزاني، حيث ترتكز أعمال الملتقى على عرض أبرز تحديات رضا المستفيد في مستشفيات القطاع الخاص وتكريم المتميزين في رضا المستفيد للربع الأول من عام 2024م.

وأوضحت صحة الشرقية بأن الملتقى يهدف إلى عرض وتوضيح آلية معالجة البلاغات الواردة إلى فرع وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية، والتعامل مع البلاغات وطرق التخلص منها حيث بلغ مجموع البلاغات على المنشآت الصحية الخاصة بالمنطقة الشرقية “4655” بلاغ خلال الربع الأول لعام 2024م، كما تضمن الملتقى تكريماً للمستشفيات الأكثر كفاءة بالأداء وتحقيق نسبة رضا المستفيدين على مستوى المنطقة الشرقية.

وصرحت إدارة تجربة المريض بصحة الشرقية أنها تعمل على بعض الإجراءات لخفض نسبة بلاغات سوء المعاملة الواردة إلى صحة الشرقية، عبر تحليل البلاغات الواردة، وإعداد التقارير، وتنفيذ حملات إعلامية تهدف لتعزيز التعاطف والتعامل الإيجابي، وإقامة دورات ومبادرات تعزز التواصل الفعال، والتخطيط لمشاريع تحسينية تسعى للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة.

مشاهدة إنطلاق أعمال ملتقى تجربة المريض بين التحديات والفرص

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ إنطلاق أعمال ملتقى تجربة المريض بين التحديات والفرص قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الراي الالكترونية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، إنطلاق أعمال ملتقى تجربة المريض بين التحديات والفرص.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار