تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم، اتصالاً هاتفياً من معالي جورجا ميلوني رئيسة وزراء الجمهورية الإيطالية.. بحثا خلاله مختلف مسارات التعاون والعمل المشترك بين البلدين وفرص تعزيزه خلال المرحلة المقبلة بما يخدم مصالحهما المتبادلة.
واستعرض سموه ورئيسة الوزراء الإيطالية خلال الاتصال التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري والتنموي بجانب التكنولوجيا المتقدمة والأمن الغذائي والعمل المناخي المشترك بين دولة الإمارات والجمهورية الإيطالية بما يحقق تطلعات البلدين نحو الازدهار الاقتصادي المستدام.
تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز
Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats Appمشاهدة رئيس الدولة يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيسة وزراء إيطاليا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس الدولة يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيسة وزراء إيطاليا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة البيان ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيسة وزراء إيطاليا.
في الموقع ايضا :