عبد السلام: هزيمة كيان الاحتلال في غزة لن تُعوض بجرائم الإبادة ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (الخبر اليمني) -

عبر ناطق حركة أنصار الله، محمد عبد السلام، عن إدانته لجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، وآخرها في مدينة رفح، مؤكدا أنها لن تصنع للعدو نصرا.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال عبد السلام في منشور على منصة “إكس”: “نستنكر بشدة استمرار العدو الصهيوني في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية وآخرها مجزرة النازحين في رفح، وهذه العدوانية وهذه الوحشية لن تصنع للعدو أي نصر”.

وأكد عبد السلام الذي يعتبر أيضا رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية، أن هزيمة كيان الاحتلال “أمام الصمود الفلسطيني الأسطوري لن تعوض بجرائم الإبادة، وسكوت المجتمع الدولي يجعله شريك إسرائيل المدعومة أمريكيا في جرائمها المرفوضة بشدة”.

وارتكب كيان الاحتلال ليل أمس مجزرة مروعة في قطاع غزة، راح ضحيتها 45 شهيد و250 جريح، وتعتبر واحدة من سلسلة جرائم إبادة جماعية نفذتها قوات الاحتلال على امتداد خارطة قطاع غزة منذ أكتوبر 2023.

مشاهدة عبد السلام هزيمة كيان الاحتلال في غزة لن ت عوض بجرائم الإبادة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ عبد السلام هزيمة كيان الاحتلال في غزة لن ت عوض بجرائم الإبادة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الخبر اليمني ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، عبد السلام: هزيمة كيان الاحتلال في غزة لن تُعوض بجرائم الإبادة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار