أمير الكويت يصدر مرسومان بتشكيل اللجنة العليا لتحقيق الجنسية ومجلس الخدمة المدنية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (الصباح العربي) -

أصدر أمير الكويت مشعل الأحمد الجابر الصباح مرسومان أميريان اليوم الاثنين بتشكيل اللجنة العليا لتحقيق الجنسية الكويتية وبتشكيل مجلس الخدمة المدنية.ونص المرسوم على تشكيل اللجنة العليا لتحقيق الجنسية الكويتية بعد الاطلاع على الدستور، برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وعضوية كل من نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، ووزير الخارجية والأمين العام لمجلس الوزراء.

كما نص المرسوم "أنه على النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية تنفيذ هذا المرسوم، ويعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية".أما المرسوم الأميري الثاني نص على تشكيل مجلس الخدمة المدنية برئاسة رئيس مجلس الوزراء أو من يفوضه من الوزراء وعضوية كل من نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، ووزير الصحة، ووزير المالية، ووزير التربية ووزير الأشغال العامة.

مشاهدة أمير الكويت يصدر مرسومان بتشكيل اللجنة العليا لتحقيق الجنسية ومجلس الخدمة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمير الكويت يصدر مرسومان بتشكيل اللجنة العليا لتحقيق الجنسية ومجلس الخدمة المدنية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الصباح العربي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمير الكويت يصدر مرسومان بتشكيل اللجنة العليا لتحقيق الجنسية ومجلس الخدمة المدنية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار