ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة لحج، في اجتماعه الدوري المنعقد، اليوم، برئاسة محافظ المحافظة اللواء الركن أحمد تُركي، عدداً من الموضوعات المتعلقة بالقطاعين الكهربائي والسمكي بالمحافظة. وخلال الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور أحمد إبراهيم، ومدير عام الشرطة بالمحافظة حسين الجُنَيدِي، أقر المكتب التنفيذي، اعتماد ما توصلت إليه لجنة الاطلاع على وثائق واتفاقيات موقع أرضية إنشاء مشروع المحطة الكهربائية التحويلية الجديدة بمديرية تُبَن، في تقريرها من معالجات والعمل معاً من أجل حماية الأرضية، لكونها مصلحة عامة وتخص مشروع حيوي لقطاع الكهرباء. وأقر المكتب، التعويض من السلطة المحلية، وفرع هيئة الأراضي، والشرطة، ومكتب الشؤون القانونية بالمحافظة، للمنتفع السابق من الموقع، في مكان مناسب آخر بديل. كما أقر المكتب، توجيه رسالة أخرى إلى قائد الحملة الأمنية، ومدير فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية، ومدير مديرية المضاربة ورأس العارة، بإخراج المقتحمين لمراكز الإنزال السمكي بالمديرية، وتنفيذ ما أقرته اللجنة بشأنها في اتجاهات إعادة تأهيلها، وتنظيم تنمية إيراداتها المالية ونسبها المئوية.
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لحج توجيه محلي بإخراج المقتحمين لمراكز الإنزال السمكي بمديرية المضاربة ورأس العارة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىنافذة اليمن ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.