مسابقة وزارة البيئة للأفلام الوثائقية القصيرة 3 من أبناء عسير يحققون المراكز الثلاث الأولى ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة المناطق) -
المناطق_عسير حقق 3 من أبناء منطقة عسير، الثلاثة مراكز الأولى في مسابقة وزارة البيئة للأفلام الوثائقية القصيرة. وفاز بالمركز الأول عوض الشهري، عن فيلم (النسور السمراء في عسير). فيما فاز بالمركز الثاني عبد الله بن جاري ، كما فاز بالمركز الثالث سعد آل مداوي .

مشاهدة مسابقة وزارة البيئة للأفلام الوثائقية القصيرة 3 من أبناء عسير يحققون المراكز

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مسابقة وزارة البيئة للأفلام الوثائقية القصيرة 3 من أبناء عسير يحققون المراكز الثلاث الأولى قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة المناطق ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مسابقة وزارة البيئة للأفلام الوثائقية القصيرة 3 من أبناء عسير يحققون المراكز الثلاث الأولى.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار