وعلى موقع "ريديت"، كان أول ظهور لمنشور الرجل، الذي حصل على هاتف آيفون هدية، وكان لاختفاء الكاميرا سبب غير متوقع.
وكتب صديق الرجل على "ريديت": "صديقي منح هذا الهاتف، دون كاميرا، لأنه يعمل في محطة نووية، لا يُسمح فيها بالكاميرات".
وأثارت الصورة والتعليق نقاشاً واسعاً، حيث قال البعض إنه ليس من شروط العمل في محطة نووية.
وقال مستخدم: "لقد عملت في محطة للطاقة النووية، كان لدي هاتف مزود بكاميرا، كان لدى الجميع هاتف مزود بكاميرا".
وقال آخر: " هذا غريب، أنا أعمل في محطة للطاقة النووية ولا توجد قيود على الصور بخلاف معلومات الأمان المادية".
غير أنها ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها المؤسسات هواتف دون كاميرا من أجل الأمن، وفق صحيفة "ميرور".
ففي 2012، أطلقت بلاك بيري هاتف "Curve 9360" دون كاميرا للخدمة العسكرية في سنغافورة، ووفقاً لـ Tech In Asia صمم الجهاز لمنع تسرب المعلومات الحساسة في الصور أو مقاطع الفيديو، مع السماح باستخدام BBM وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى.
وقبل عامين، وجد مستخدم آخر على "ريديت"، هاتف آي فون آخر دون كاميرا معروضاً للبيع في متجر، رغم أنه يبدو أن آبل لا تبيع علناً أجهزة مماثلة..
كلمات دلالية :
تابعو الأردن 24 علىمشاهدة رجل يتسلم آيفون دون كاميرا في الخلف لسبب غريب
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رجل يتسلم آيفون دون كاميرا في الخلف لسبب غريب قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جو 24 ( الأردن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رجل يتسلم آيفون دون كاميرا في الخلف.. لسبب غريب.
في الموقع ايضا :