السومرية نيوز – سياسةفاتحت لجنة النزاهة النيابية، اليوم الخميس، الادعاء العام لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق رئيس مجلس محافظة بغداد عمار حسين القيسي لمخالفته المتعمدة لحدود واجباته الوظيفية والتعدي على صلاحيات مجلس المحافظة.
وبحسب وثيقة – موقعة من رئيس اللجنة زياد الجنابي - ورد للسومرية نيوز، فانه النزاهة النيابية فاتحت الادعاء العام لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق رئيس مجلس محافظة بغداد عمار حسين القيسي لمخالفته المتعمدة لحدود واجباته الوظيفية والتعدي على صلاحيات مجلس المحافظة والتعسف بأنهاء عضوية عمار الحمدانية بسبب قيامه باستجواب رئيس مجلس المحافظة. الوثيقة ادناه:مشاهدة النزاهة النيابية تفاتح الادعاء العام بشأن مخالفات رئيس مجلس محافظة بغداد
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ النزاهة النيابية تفاتح الادعاء العام بشأن مخالفات رئيس مجلس محافظة بغداد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على السومرية ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، النزاهة النيابية تفاتح الادعاء العام بشأن مخالفات رئيس مجلس محافظة بغداد.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :